تطبيق مجانى لإدارة الملفات والتطبيقات على الاندرويد ES File Explorer File Manager

ES File Explorer File Manager تطبيق مجانى لإدارة الملفات والتطبيقات للاندرويد يوفر البرنامج طريقة سهلة ومبتكرة للوصول الى الصور والمستندات والموسيقى والفيديو وغيرها من الملفات على جميع اجهزة الاندرويد ايضاً يقوم التطبيق بغلق وقتل المهام المفتوحة بجهازك ، كما يحتوى على خدمة التخزين السحابى وهى تخزين ملفاتك وبياناتك الهامة عبر الانترنت متوافق مع جميع برامج التخزين السحابى المعروفة مثل (Dropbox, Google Drive, SkyDrive, Box.net, Sugarsync, Yandex, Amazon S3, and Ubuntu One, FTP client, and LAN Samba client) .



مميزات التطبيق :

- مستكشف الملفات يتيح لك إدارة الموارد الخاصة بك مجانا كما يمكنك رؤية والوصول إلى جميع الملفات الخاصة بك من جهازك ومشاركتها مع الآخرين.
- يجعل من السهل البقاء على اتصال عبر هواتف 3G، 4G، EDGE أو Wi-Fi ومشاركتها مع الأصدقاء، وتحميل الصور، ومشاهدة أشرطة الفيديو.
- أكثر من 130 مليون تحميل لهذا التطبيق على الصعيد العالمي ويصنف واحدا من أفضل تطبيقات إدارة الملفات والموارد في متجر الاندرويد .
- إدارة الملفات - إدارة الملفات الخاصة بك بشكل كامل مثل ما تفعله على سطح المكتب للكمبيوتر المكتبى أو الكمبيوتر المحمول باستخدام الخيارات المتعددة ، قص / نسخ / لصق، نقل، إنشاء أو حذف، إعادة تسمية، بحث، مشاركة، إرسال، إخفاء، إنشاء اختصار، والتكامل المرجعى .
- مدير التطبيقات - تصنيف، إلغاء، والنسخ الاحتياطي، وإنشاء اختصارات للتطبيقات الخاصة بك .
- إدارة الملفات عن بعد - يمكنك، إدارة الملفات على هاتفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
- يدعم البرنامج ويسمح لك بضغط الملفات الى ZIP، RAR وفك الملفات، وتشفير الملفات .
-  ميزة التشغيل لأنواع الملفات المختلفة، بما في ذلك الصور، والموسيقى، والفيديو، والمستندات.
- عرض وتحرير النصوص .
- الوصول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك PC عن طريق الواي فاي مع SMB .
- وظائف نقل الملفات ويدعم بروتوكول نقل الملفات FTP و WebDAV. إدارة الملفات على FTP، FTPS، SFTP، وملقمات WebDAV وإدارة الملفات على بطاقة SD الخاصة بك .
- يدعم برامج وخدمات التخزين السحابى دروببوإكس، Box.net، Sugarsync، محرك جوجل،جوجل دوكس، SkyDrive، والأمازون ،S3، ياندكس،وغيرها.
- يمكنك من خلال التطبيق نسخ ولصق الملفات بين أجهزة بلوتوث وهو يدعم OBEX FTP لتصفح الأجهزة ونقل الملفات بين أجهزة Bluetooth.
- قتل وإغلاق المهام تلقائيا، مع قائمة لتجاهل التطبيقات التي تريدها للحفاظ على الاداء.
- يدعم التطبيق اكثر من 22 لغة مختلفة :
الإنجليزية، الروسية، والصينية المبسطة، الهولندية، الإيطالية، العبرية، الفيتنامية، والسلوفاكية والتشيكية والمجرية والأوكرانية، والتاميلية، الكاتالانية، التركية، ليتوانيا، البرتغالية (PT)، البرتغالية الصينية اليابانية والفرنسية والأسبانية والألمانية والتقليدية (BR ).


تطبيق لادارة الملفات والتطبيقات على الاندرويد ES File Explorer File Manager

   

للتحميل مجاناً من متجر جوجل : اضغط هنا